*

إظهار الكل

Thu, Dec 16, 2021 10:00 AM - Fri, Dec 31, 2021 10:00 PM

ينتظر عشاق السيارات والسرعة منافسات قوية على مدى 16 يوما خلال مهرجان تل مرعب 2021 والتي ستختتم بتحدي صعود تل مرعب للسيارات في آخر يومين من المهرجان.

سيتميز هذا العام بتنوع بطولاته بما سيثري الفعاليات ويرفع من مستواها الفني ويضاعف من الإبهار وقوة المنافسات حيث سيتم مزج البطولات الحديثة بالفعاليات التراثية في إطار متكامل على مدار الأيام الـ16.

ويعد مهرجان ليوا الدولي الذي تم تنظيمه لأول مره في 2004 الأكبر والأضخم من نوعه على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط ومن المنتظر أن يضم عددا كبيرا من رياضات المحركات والبطولات والأنشطة التراثية والترفيهية التي ستجعل من منطقة الظفرة وجهة سياحة مهمة لزوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان تل مرعب هو الوجهة الأولى لمحترفي وهواة صعود التل الذي يصل ارتفاعه إلى 300 مترا عن سطح الأرض وبدرجة ميلان للأعلى تصل إلى 50 درجة مما يجعله التحدي الأكبر في المنطقة بالإضافة إلى باقي الرياضات الشبابية المختلفة مثل الإستعراض الرملي على التل وحلبة تل مرعب للإستعراض والدرايف كار والدراجات بأنواعها، مما يجعل من المهرجان الوجهة الأساسية لمن يبحث عن التحدي والتميز في سباقات السرعة والمحركات.

ويجذب المهرجان سنويا أكثر من 1500 مشارك في مختلف البطولات والفعاليات الرياضية التي يتم تنظيمها بالإضافة الى آلاف الزوار الذين يتوافدون عليه منذ إنطلاقته وحتى اليوم الختامي.
 

Schedule

DCT WebView
svg

الظفرة

Dec 16 - Dec 31, 2021

10:00 AM - 10:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي