*

إظهار الكل

Wed, Jun 29, 2022 08:00 PM - Wed, Jun 29, 2022 11:00 PM

انضم إلى مزيج ساحر من الأصوات والإيقاعات السورية مع الموسيقى الكلاسيكية الغربية الجاز في جامعة نيويورك أبوظبي.

يسعى كنان العظمة مع فرقة سيتي باند لتحقيق توازن بين الموسيقى الكلاسيكية والجاز وموسيقى موطنه الأم سوريا. 

وتتناغم التوليفات المعبرة لكلارينيت العظمة مع الألحان الريفية لجيتار كايل سانا، لتحلق مع إيقاعات طبول جون هادفيلد الحيوية والغنية والباص المزدوج لجوس مايرز. 

ويضفي كل عضو في الفرقة بصمته الشخصية والمستلهمة من خلفيته الثقافية الخاصة على العرض الموسيقي، لتكون النتيجة تجربةً موسيقية جذابة وملهمة. اشتهرت الفرقة بأدائها الحيوي والاحترافي، لتحظى بإشادة النقاد والجمهور.

يقدم الفنان دمشقي الأصل موسيقاه إلى جميع أنحاء العالم كعازف منفرد وملحن وفنان ارتجالي، حيث قدم عروضاً في دار أوبرا باستيل في باريس، وقاعة تشايكوفسكي الكبرى في موسكو، وقاعة كارنيجي والجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وقاعة ألبرت الملكية في لندن ومسرح كولون في بوينس آيرس، وأوركسترا برلين، ومكتبة الكونغرس في مركز جون كينيدي بواشنطن العاصمة، وجامعة موزارتيوم في سالزبورغ وأوركسترا هامبورغ؛ بالإضافة إلى حفل افتتاح دار الأوبرا بدمشق في وطنه الأم سوريا.

وظهر كعازف منفرد مع أوركسترا نيويورك الفلهارمونية وأوركسترا سياتل السيمفونية وأوركسترا راديو بافاريا وأوركسترا دوسلدورف السيمفونية وأوركسترا الديوان الغربي الشرقي وأوركسترا قطر الفلهارمونية والفرقة السيمفونية الوطنية السورية وغيرها الكثير، كما تعاون على المسرح مع شخصيات موسيقية بارزة مثل يويو ما ودانييل بارينبويم ومرسيل خليفة وجون ماكلولين وفرانسوا راباث عينور وجيفان جاسباريان. وبالإضافة إلى فرقة سيتي باند الرباعية والمختصة بموسيقى الجاز العربية وفرقة حوار الثلاثية، كان كنان عضواً في فرقة سكيل رود أنسيمبل منذ عام 2012، والتي شارك كنان في ألبومها الحائز على جائزة جرامي بعنوان سينج مي هوم كملحن وعازف كلارينت.

لمزيد من المعلومات، اضغط هنا

Schedule

DCT WebView
svg

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي

Jun 29 - Jun 29, 2022

08:00 PM - 11:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي