*

إظهار الكل

Mon, Nov 29, 2021 10:00 AM - Sat, Dec 04, 2021 08:00 PM

استمتعوا بالفن والابداع في منارة السعديات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات حيث تقدم 4 أعمال فنية تركيبية غامرة من إبداع 3 فنانين مقيمين في الإمارات هم، حمود المقبالي، يارا أيوب وميثاء العميرة. وتستكشف هذه الأعمال موضوعات مثل ثقافة الإمارات وتقاليدها ومستقبلها.

ويتطلب عمل المقبالي تدخلاً مباشراً من الفنان نفسه الذي سيكون حاضراً على مدار يومي 29 و30 نوفمبر وكذلك الأول من ديسمبر، لتصوير الزوار وإبداع صورة فوتوغرافية باستخدام أسلوبه التحريري الفريد.

الفنانون المشاركون:
1. حمود المقبالي-
حمود المقبالي هو فنان عماني ناشئ مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقوم بإنشاء صور بورتريه تقليدية بلمسة سريالية من خلال أسلوبه التحريري الفريد.

2. يارا أيوب- 
يارا أيوب هي فنانة تشكيلية بحرينية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تبتكر سلسلة من الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو المبنية على الأيقونات الثقافية لمنطقة الخليج العربي.

3. ميثاء العميرة- 
ميثاء العميرة هي فنانة تشكيلية إماراتية تستوحي أعمالها المميزة من علم الفلك والشعر. وتتناول أعمالها في الاستوديو العناصر الأدبية وعلاقتها بالشكل، مع ارتباط كبير بالحالات الذهنية الذاتية والموضوعية. وتستخدم بشكل أساسي الوسائط الفنية المتعددة والأعمال التركيبية، مشددة على أهمية المساحة المادية في عملها.

 

Schedule

DCT WebView
svg

منارة السعديّات

Nov 29 - Dec 04, 2021

10:00 AM - 08:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي