*

إظهار الكل

Thu, Dec 09, 2021 09:00 AM - Sat, Dec 11, 2021 06:00 PM

تستضيف أبوظبي النسخة الأولى من فيوتشر وورلد في الشرق الأوسط، وهو المهرجان الرائد العالمياً والذي يهدف لتعزيز قطاع التجزئة في العاصمة الإماراتية. ويأتي فيوتشر وورلد تمهيداً للحملة الشتوية لموسم أبوظبي للتسوق، ليقدّم مجموعةً وافرة من العروض المبتكرة والأفكار والتجارب المتطورة في مجال الأعمال والترفيه. 

وتمتدّ الفعالية التي تقام بالتعاون بين منصة عروض أبوظبي المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة والتابعة لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وإم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر.

ويركز المهرجان الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام على مجالات الترفيه والإبداع وأساليب الحياة العصرية، عبر مشاريع مشتركة مع نخبةٍ من المبدعين والقادة والفنانين والعاملين في مجال التجزئة وغيرهم من مشاهير العالم الرقمي وأصحاب الرؤى المستقبلية والعلامات التجارية الشهيرة. وتشتمل الفعالية على ثلاثة أقسام رئيسية، هي فيوتشر لايف وفيوتشر فستيفال وفيوتشر ساميت، حيث تستعرض كلٌّ منها جوانب ومزايا فريدة، لتدعو الزور إلى اختبار تجربة خاصة والتعبير عن أنفسهم من خلال عروضٍ موسيقية وثقافية أو حضور نقاشات بنّاءة ضمن سلسلةٍ من الحوارات والجلسات المتنوعة مع خبراء وجهاتٍ معنية في القطاع.

وسيحظى زوار قسم فيوتشر لايف بفرصةٍ للاستمتاع بورشات عملٍ تفاعلية، ومجموعة من الجلسات المتخصصة في مجال الطعام مع منصتي إم أو بي كيتشن وإمبوسيبل فودز. إلى جانب جلسات أخرى مع نخبة من الشخصيات المؤثرة أمثال جريس بيفيرلي التي ستقدم للحضور نصائح قيمة حول نمط الحياة، وعرض بي إم إكس المشوق مع فيكي غوميز من فريق ريد بول، وعرض زهرة لاري الإماراتية والرائدة في التزلج على الجليد.
بينما سيقدّم قسم فيوتشر فستيفال مجموعة من العروض الموسيقية من طرازٍ عالمي يحييها نخبة من الفنانين على مسرحٍ خاص في منارة السعديات. وأخيراً، سيكون الحضور على موعدٍ مع جلساتٍ حوارية وندوات حول أحدث التوجهات المستقبلية في قسم فيوتشر ساميت، للتواصل مع باقة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية والشركات الناشئة وغيرها من الجهات العاملة في مجال التجزئة. وتشتمل قائمة المشاركين كلّاً من غاريث ريس جون، رئيس الشؤون الرقمية لدى كيرت جيجر؛ ومايك باتشر إم بي إي، محرر لدى تك كرانش؛ وبليز بيلفيل، الرئيس التنفيذي ومؤسس بويلر روم؛ وجيف هوفمان، المؤسس المشارك لموقعي Priceline.com/Booking.com وغيرهم الكثير من رواد القطاع.

وستركز الفعالية على التغييرات المتواصلة والتوجهات الجديدة التي سترسم ملامح مستقبل قطاعات التجزئة والتسويق والتجارة. وتجدد عروض أبوظبي التزامها بتقديم عروض تجزئة غير مسبوقة وتجارب متميزة للمقيمين في أبوظبي وزوارها مع مهرجان فيوتشر وورلد الأول من نوعه في العالم، لمنح العملاء والجهات المعنية فرصاً مجزية في العاصمة الإماراتية. ما يعزز من مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة في قطاعي السياحة والتجزئة، ويثبت جدارتها في استضافة فعالياتٍ مبتكرة تحتفي بالإبداع والابتكار كتلك القمم المنعقدة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأوقيانوسيا.

Schedule

DCT WebView
svg

منارة السعديّات

Dec 09 - Dec 11, 2021

09:00 AM - 06:00 PM

ملاحظات

* قمة فيوتشر في 9  ديسمبر: تفتح الأبواب الساعة 08:30 صباحًا

*فيوتشر لايف في 10 و11 ديسمبر: تفتح الأبواب الساعة 11:00 صباحًا

* مهرجان فيوتشر في 10  ديسمبر: تفتح الأبواب الساعة 06:30 صباحًا

 

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي