*

إظهار الكل

Thu, Jul 22, 2021 06:00 PM - Fri, Jul 23, 2021 10:00 PM

ستعيد أبوظبي أفضل الحفلات الموسيقية الحية إلى جزيرة ياس في عيد الأضحى المبارك، والتي تضم مجموعة مثيرة من النجوم الإقليميين وعروض الألعاب النارية الرائعة لمدة يومين.

تحتفل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بهذه المناسبة من خلال الجمع بين النجوم حسين الجسمي وأصالة نصري وتامر حسني وميريام فارس. كجزء من الاحتفالات، ستضيء جزيرة ياس أيضًا خليج ياس بعرض من الألعاب النارية!

تجري جزيرة ياس على مدار ثلاث ليالٍ من اليوم الأول لعيد الأضحى، وستبث الألعاب النارية المبهرة على الهواء مباشرةً، والتي ستنطلق من الواجهة البحرية لخليج ياس وتُذاع كل ليلة على قناة جزيرة ياس عبر تطبيق إنستاجرام الساعة 9:00 مساءً.

خلال عطلة العيد، سيقدم صيف أبوظبي أيضًا مجموعة من الأنشطة الرائعة لإبقاء السكان والزوار مستمتعين خلال فترة الصيف. تشمل التجارب المثيرة سلسلة من العروض وخيارات الترفيه والعروض الترويجية والجوائز في جميع أنحاء أبوظبي.

لضمان سلامة الجمهور، يجب على الحضور اتباع الإرشادات التالية للاستمتاع بالفعاليات بأمان:
 
1. سيحتاج الحضور الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR الخاص بفيروس كوفيد- 19 خلال الـ 48 ساعة االسابقة للحفل، وإظهار دليل على حصولهم على جرعتين من اللقاحات المضادة لكوفيد- 19 مع التأكد من مرور 28 يومًا على الجرعة الثانية)، بالإضافة إلى تقديم علامة "E" أو "*" في حساباتهم على تطبيق الحصن.
2. الحضور الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عامًا: مطلوب منهم الحصول على اختبار PCR سلبي صالح لمدة 48 ساعة ولا يشترط أن يتم تطعيمهم سابقًا/
3. لا يسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بحضور الحفلات الموسيقية.
4. يجب على جميع حاملي التذاكر إبراز بطاقة الهوية الإماراتية (أو الهوية الشخصية لغير المقيمين في الدولة) وتحميل تطبيق الحصن لإظهار حالتهم عند الدخول.

 

Schedule

DCT WebView
svg

الاتحاد أرينا- جزيرة ياس

Jul 22 - Jul 23, 2021

06:00 PM - 10:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي