*

إظهار الكل

Thu, Dec 02, 2021 09:00 AM - Mon, Jan 31, 2022 10:00 PM

لا تفوت العروض والمفاجآت في الحملة الشتوية من موسم أبوظبي للتسوق التي تستمر على مدار ثمانية أسابيع بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الخمسين خلال الفترة من 2 ديسمبر حتى 31 يناير 2022.

وتتضمن الحملة برنامجاً حافلاً بالعروض والصفقات والفعاليات الترفيهية والثقافية إلى جانب مهرجانات إبداعية يُقام بعضها للمرة الأولى في الإمارات.

ويشهد الموسم مجموعة متنوعة من التجارب الحصرية تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار، وتحفز المزيد من العملاء على رفع مستويات إنفاقهم بما يزيد عن 3.500 متجراً في داخل 20 مركزاً للتسوق وخارجها في مختلف أنحاء الإمارة. 

ويأتي برنامج الحملة الشتوية هذا العام من النجاح الذي حققته دورتها الأولى خلال عام 2020، بما يتماشى مع رؤية منصة "عروض أبوظبي" الرامية إلى استقطاب أفضل فنون الترفيه ومفاهيم التسوق الفريدة والمبتكرة إلى الإمارة وبعضها يُقام للمرة الأولى في المنطقة، مرسخةً مكانتها كوجهة رائدة للاستمتاع بالتجارب والفعاليات الفنية والترفيهية الاستثنائية.

وتحتضن مراكز التسوق المشاركة، ومنها ياس مول والغاليريا مول وبوابة الشرق مول وديرفيلدز مول والمول في المركز التجاري العالمي والجيمي مول والعين مول، جدولاً من العروض الشيقة والمتنوعة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية. 
 

لمزيد من المعلومات، اضغط هنا

Schedule

DCT WebView
جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي