*

إظهار الكل

Fri, Jul 01, 2022 08:00 AM - Wed, Aug 31, 2022 11:59 PM

إذا كنت تحرص على لياقتك خلال هذا الوقت من العام، فلا تفوت فعالية "صيف أبوظبي الرياضي"، التي تعد الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة، وتهدف إلى تحفيز أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي على إتباع أنماط حياة صحية، وممارسة الرياضة والأنشطة البدنية المختلفة في بيئة مثالية وملائمة في الملاعب المغلقة خلال فصل الصيف.

وتقام الفعالية على مساحة إجمالية تصل إلى 27 ألف متر مربع، تتوزع على أكثر من 25 مضماراً وملعباً مجهزاً وفق أعلى المواصفات والمقاييس، بالإضافة إلى عدد أخر من الفعاليات المصاحبة المخصصة للأفراد والمجموعات والعائلات ومحبي الرياضة.

 وتتضمن فعالية صيف أبوظبي الرياضي عدداً كبيراً من الأنشطة الرياضية والملاعب المخصصة لها في قاعات مركز أبوظبي الوطني للمعارض، فتم تخصيص ثلاث ملاعب لكرة القدم السباعية، وملعبين لكرة القدم الخماسية، وثمان ملاعب للتنس الارضي المصغر (البادل)، وثلاث ملاعب لكرة السلة، وثلاث ملاعب لتنس الريشة، وثلاث ملاعب لكرة الطائرة، وملعب للكريكيت، ومضمار لرياضة الكروس فت، بالإضافة إلى مضمار مخصص للجري بطول كيلو متر واحد.

وتجسّد الفعالية وجهةً مثالية للشركات التي ترغب بتنظيم تحديات ومنافسات رياضية لموظفيها خلال فصل الصيف، ويلبي احتياجات الأندية والمدارس الرياضية التي تبحث عن مساحةٍ مناسبة للمعسكرات والبرامج الصيفية.

وتتيح الفعالية للراغبين الحجز مسبقاً في أي من النشاطات بشكلٍ مباشر، والتي سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية www.adsummersports.ae
 

Schedule

DCT WebView
svg

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

Jul 01 - Aug 31, 2022

08:00 AM - 11:59 PM

ملاحظات

* من 8:00 صباحًا إلى 01:00 صباحًا في القاعات من 8 إلى 12
جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي