*

إظهار الكل

Tue, Nov 23, 2021 08:00 AM - Wed, Nov 24, 2021 05:00 PM

المطلوب في استفادة المجتمعات والأفراد، وتعزيز مكانة إمارة أبوظبي كجهة ومدينة رائدة عالمياً في استثمار الذكاء الاصطناعي في جميع القطاعات.

وسيعقد الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري للقمة الأسبوع المقبل، بمشاركة أكثر من 20 جهة حكومية محلية واتحادية لمناقشة إطار عمل موحد بهدف تحويل مدينة أبوظبي إلى مدينة رائدة عالمياً في مجال المدن الذكية والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تنمية القدرات القيادية للمهندسين الإماراتيين في مجال الذكاء الاصطناعي، كما ستتم مناقشة المشاريع الرئيسية القادمة والمعايير الدولية والتقنيات والحلول المهمة.

وتستمدّ القمة مكانتها المميزة من خلال تناول جميع مجالات الذكاء الاصطناعي والعمليات والمشاريع والتطبيقات الذكية، في جميع القطاعات الحيوية، لتشكل بذلك منصة مثالية لمحادثات أكبر وأكثر تنوعاً في مجال تطوير المدن الذكية ..وستتمحور موضوعات جلسات المؤتمر حول التركيز على التحول الذكي وتعزيز الاستثمارات في هذا المجال، ووضع نماذج الأعمال ودراسة التغيرات الديناميكية عالمياً في هذا القطاع.

ويستهدف المؤتمر استقطاب مجموعة من أقوى الأصوات القادرة على إحداث تأثير حقيقي على كيفية تفكير العالم ونظرته لمدن المستقبل، حيث يتم استعراض الجهود المبذولة لإدارة «المدن الذكية»، وتحديد جميع الفرص والتحديات التي يواجهها العالم، وتعزيز الوصول الذكي والشامل للمجتمعات لكافة الخدمات، بطريقة تراعي الالتزامات البيئية، والتأكيد على استدامة الحلول التي تقدمها الاتجاهات في هذا القطاع وتأثير التقنيات المبتكرة على الأفراد والحكومات.


*** سيحتاج المشاركون إلى إظهار الحالة الخضراء على تطبيق الحصن ***

 
ستكون نسخة الحضور الفعلي للقمة حصرية لمسؤولي الحكومية والخاصة الذين تمت دعوتهم مسبقًا، ويمكن للجمهور الوصول إليها تقريبًا من خلال التسجيل عبر هذا الرابط.

Schedule

DCT WebView
جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي