إظهار الكل

وجهة ترفيهية تعد زوارها بأوقات ممتعة على الجزيرة

تُعتبر جزيرة ياس وجهة ترفيهية مناسبة للعائلات وتبعد 30 دقيقة بالسيارة عن المدينة و15 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، كما تضمّ مضمار سباقات الفورمولا 1™ والعديد من مدن الملاهي وملاعب الجولف والشواطئ الرائعة والفنادق الفاخرة فضلاً عن مركز ضخم للتسوق وغير ذلك الكثير. وتعدّ الجزيرة الوجهة المثالية لتمضية عطلة مميزة برفقة الأطفال.

عالم عشاق السرعة

حلبة سباق مشهورة

تستضيف حلبة مرسى ياس الحديثة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1™ السنوي وتتربّع في قلب جزيرة ياس. اكتشف هذه الحلبة الرائعة من خلال مجموعة من الباقات اليومية مثل الفعاليات الرياضية واللياقة البدنية التي تُقام على الحلبة أو استمتع بالكارتينج مع عائلتك أو أصدقائك في كارت زون ياس.

تصميم مميز

فندق فاخر

يُعتبر فندق دبليو أبوظبي الشهير والمصنّف من فئة الخمس نجوم أوّل فندق في العالم يستقر فوق حلبة لسباقات الفورمولا 1™ وقد بُني نصفه الأوّل على اليابسة ونصفه الثاني فوق المياه. كما يوفر الفندق إطلالاتٍ خلابة على سباقات الفورمولا 1™ كونه شُيّد على حلبة مرسى ياس.

المرفأ

مرسى فاخر

يستقطب مرسى ياس أفخر اليخوت من مختلف أنحاء العالم على غرار أستراليا لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ السنوي في أبوظبي ويتيح للزوار فرصة التعرف إلى تاريخ الإبحار الذي يعود إلى مئات السنين والاستمتاع بوسائل الراحة عالمية المستوى وبالمرافق الفاخرة والمأكولات الشهية.

العالم الإيطالي الفاخر

مدينة ترفيهية بامتياز

يعدّ عالم فراري أبوظبي مدينة ترفيهية مغلقة مثالية لتمضية أروع الأوقات لكافة أفراد الأسرة، إذ يضمّ أكثر من 20 جولة ومرفقاً ترفيهياً فضلاً عن المحلات التجارية والمطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات الإيطالية، كما يشمل أسرع أفعوانية في العالم.

وجهة ترفيه مثالية

منتزه مائي رائع

استوحيت فكرة منتزه ياس ووتروورلد أبوظبي المائي من تراث الإمارة إذ يتمحور حول قصة اللؤلؤة المفقودة. يشغل المنتزه مساحة 15 ملعباً لكرة القدم ويوفر لجميع أفراد العائلة تجربة رائعة ليوم كامل مع أنشطة مائية شيّقة تلائم مختلف المستويات، كما يضمّ أوّل وأكبر منزلق مائي في العالم يعمل على الطاقة الهيدرومغناطيسية.

تعرّف إلى شخصياتك المفضّلة

يُعتبر عالم

وارنر براذرز أبوظبي أكبر مدينةٍ ترفيهية داخلية في العالم ويأخذك في رحلةٍ إلى بيدروك وديناميت غالتش وكارتون جانكشن وغوثام سيتي ومتروبوليس. قابل الشخصيات الكرتونية المفضلة لديك مثل باغز باني وسكوبي دو وباتمان وووندر ومان وسوبرمان، ولا تفوتك فرصة اختبار 29 جولة مشوقة لتستمتع بأروع الأوقات بين ربوع هذه الوجهة الاستثنائية.

ملاذ لا مثيل له

إذا كنت تهوى المرتفعات،

استمتع في وجهة كلايم أبوظبي™ التي ترفع معايير القفز المظلي الحر والتسلق في وجهة داخلية إلى مستويات غير مسبوقة. فاستعدّ لتحطيم الأرقام القياسية مع أوسع نفق هوائي للقفز المظلّي الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم، تحت سقف واحد.

ملعب جولف مكون من 18 حفرة

ملعب لينكس للجولف

حصد ياس لينكس أبوظبي عدّة جوائز وقد صمّمه أحد أبرز مهندسي مضامير الجولف في العالم، كايل فيليبس. يتّسم الملعب بتصميم يحاكي ملاعب الجولف التقليدية حيث يتضمّن المضمار ملعباً بمعدّل 72 ضربةً على مسافة 7450 ياردة، مع 18 حفرة تطلّ جميعها على مناظر المحيط الخلابة.

جوهرة البحر

وجهة شاطئية خلابة

يقع شاطئ ياس المذهل على ضفاف جزيرة ياس الهادئة ويُعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والمياه الرقراقة والرمال البيضاء الناعمة والتلذذ بالمأكولات والمشروبات الشهية. كما يُمكن للضيوف الذين يقيمون في فنادق ياس بلازا أن يدخلوا مجاناً إلى الشاطئ.

وجهة تقدّم باقة من التجارب الممتعة

مركز تجاري عالمي المستوى

تضمّ جزيرة ياس أيضاً ياس مول وهو أكبر مركز تسوق في أبوظبي وثاني أكبر مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة. يشمل المركز المؤلف من ثلاثة طوابق مجموعة كبيرة من المتاجر والعلامات التجارية العالمية والمطاعم فضلاً عن دار سينما تشمل 20 شاشة.

أوقات ممتعة على الشاطئ

امضِ أجمل الأوقات على البح
امضِ أجمل الأوقات على البح