إظهار الكل

تشتهر شركة الباص الكبير بباصاتها التقليدية الحمراء المكشوفة السطح والمؤلّفة من طابقين، وبتنظيمها لجولات استثنائية تأخذ الزوار إلى أبرز المعالم السياحية في أبوظبي؛ وتشمل جامع الشيخ زايد الكبير وفندق قصر الإمارات الفاخر وقرية التراث و جزيرة السعديّات، موطن متحف اللوفر أبوظبي ومنارة السعديات.

تشمل جولات الباص الكبير مدينة العين التي تُعرف بمدينة الواحات والتي تبعد مسافة ساعة ونصف في السيارة عن المدينة ، حيث يقوم الباص بجولة شاملة ليوم كامل على ثمانية معالم أساسية في المنطقة تشتمل على سوق القطارة، قلعة الهيلي، مقبرة الهيلي، قصر المويجعي، متحف العين الوطني، قصر العين وقلعة الجاهلي.

كما سيرافق دليل سياحي يتقن اللغة الانجليزية السُّيّاح في هذه الجولة التي توفّر خدمة النقل المكوكي المجاني بين المدن، حيث ينطلق يومياً باص من أبوظبي وآخر من دبي إلى العين. سيحظى الرُّكّاب بفرصة الاسترخاء وتأمّل جَمال الواحات الخضراء الغنّاء، مواقع التراث العالمي لليونسكو، المواقع الأثرية، المقابر الأثرية، القصور، الأسواق، الجوامع والمزارع. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الجولة فرصة الدخول المجاني إلى المتاحف والقِلاع، وتناول أشهى الأطباق في وقت الغداء.

توفر باصات الجولات السياحية المعروفة عالمياً بنظام "إصعد وانزل" للسيّاح خيارات الاستماع إلى شرح بثماني لغات مسجّلة رقميّاً وتشمل اللغة العربية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والروسية والماندرين، كما تقدّم لمحة أخاذة عن تاريخ أبوظبي وثقافتها العريقة.

تصلح البطاقات لفترة 24 ساعة وتتيح الوصول إلى جميع مسارات جولة الباص الكبير، ما يخوّل الزوار الصعود والنزول في المحطة التي يشاؤونها. كما تشمل البطاقة الدخول المجاني إلى برج سكاي تاور في المارينا مول. تتوفّر البطاقات في الفنادق أو مكتب المبيعات التابع للباص الكبير في المارينا مول، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت.

العائلات
الأفراد
جولات

المشاركة على وسائل التواصل