إظهار الكل

اكتشف تاريخ أبوظبي العريق

من خلال سبر أغوار تاريخها العريق. تفتخر مدينة أبوظبي بمجموعة من المواقع التي تكشف النقاب عن التاريخ القديم للاستيطان البشري والثقافة والتجارة في الصحراء والرحلات البحرية. وسنزوّدك بلائحة تضم هذه المواقع إلى جانب العديد من النشاطات التي يمكنك الاستمتاع بها على الشواطئ. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المدينة بناطحات السحاب المتلألئة والفنادق الفخمة ومراكز التسوق الرائعة وتقدّم باقة من النشاطات المائية الممتعة. تتميز المدينة أيضاً بطبيعة مدهشة وحياة برية رائعة، مما يجعلها ملاذاً مثالياً لمحبي الطبيعة والمغامرات في الهواء الطلق. وسنقدّم لك قائمة بأجمل الوجهات حيث يحلو التقاط أروع الصور. أهلاً وسهلاً بك. 

12 وجهة مثالية للعائلات

مغامرات ممتعة للصغار

تعدّ أبوظبي وجهة مثالية للعائلات إذ تحتضن مجموعة كبيرة من مراكز التسوق الضخمة والسيارات الرياضية السريعة والمنتجعات الفاخرة.

10 وجهات يحلو فيها التقاط أجمل الصور

التقط أجمل الصور

إليك 10 وجهات منقطعة النظير في عاصمة الإمارات العربية المتحدة وضواحيها لتلتقط أجمل الصور لعطلتها. 

تجارب مميزة في أفضل الفنادق في أبوظبي

اكتشف وجهات فاخرة

 توفّر العديد من الفنادق والمنتجعات المصنّفة من فئة الخمس نجوم تجارب منقطعة النظير حيث ستتمكّن من التلذذ بمأكولات شهية والانغماس في ملاذ خاص على أحد الجزر الخلّابة والاستمتاع بفخامة مُطلقة بين ربوع الصحراء إلى جانب باقة من أفخر المرافق وأرقى وجبات الشاي والحلويات فضلاً عن الفعاليات الشيّقة التي تجري على مسار حلبة الفورمولا 1™. 

12 تحفة معمارية لا بدّ من مشاهدتها في أبوظبي

إبداع معماريّ

التقاط أجمل الصور للروائع المعمارية في المدينة وتعرّف على بعضِ منها من خلال الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة التي ظهرت فيها مثل ستار وورز: ذا فورس أوايكنز وبانغ بانغ! وتوب غير و6 أندرجراوند و فوريوس 7.

أطلق العنان لحبّك للمغامرة

 استعدّ لنشاطات شيّقة 

إمضِ أوقاتاً شيّقة على متن أسرع أفعوانية تصل سرعتها إلى 240 كلم في الساعة وتحمل علامة فيراري أو تسلّق أطول جدار تسلّق داخلي، أو حلّق في أوسع نفق هوائي داخلي للقفز الحر أو أطلق العنان لحبّك للسرعة عندما تقود بسرعة على حلبة سباق الفورمولا 1™ لتعيش تجربة لن يمحوها كر الأيام. 

تأمل جمال الجزيرة في جولة مائية

اكتشف الجزر

تعتبر أبوظبي أرخبيلاً رائعاً يتألف من أكثر من 200 جزيرة، والعديد منها متاح للزوار. سواء كنت في رحلة بمفردك أو تسافر مع العائلة، تنتظرك اكتشافات لا تعد ولا تحصى بدءاً من الحياة البرية إلى الرياضات المائية وغابات القرم والمعالم التاريخية وغيرها الكثير. 

استمتع بالنشاطات المائية

لا تفوّت التجارب الممتعة

تقع مدينة أبوظبي على جزيرة في الخليج العربي وتبعد مسافة قصيرة عن البر الرئيسي. تشتهر هذه العاصمة العالمية بناطحات السحاب المتلألئة والفنادق الرائعة ومراكز التسوق الجذابة، ناهيك عن المفاجآت التي تنتظرك على سواحلها الرائعة. 

9 طرق لسبر أغوار تاريخ أبوظبي العريق

عُدْ بالزمن إلى الوراء

تُعدّ أبوظبي اليوم مدينة عصرية إلا أنّ المواقع والمناطق المحيطة بها تحتضن براهين على الحضارات القديمة التي استقرت في المنطقة أو انتقلت إليها وترفع الحصون والمقابر الستار عن جذور الإمارة في العصر البرونزي، فيما تكشف القطع الأثرية عن آثار التجار البدو الذين اجتازوا طريق الحرير.

توصياتنا