image
إظهار الكل

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي عن طرح برنامج "أكاديمية الولايات المتحدة لرائدات الأعمال" (AWE) في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع "ستارت إيه دي"، مسرعة الأعمال في جامعة نيويورك أبوظبي والمدعومة من شركة "تمكين"، ومركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة زايد. وتهدف الأكاديمية إلى تشجيع النساء على تسخير إمكاناتهن في القطاع الاقتصادي من خلال بناء وتوسيع نطاق أعمالهن في أكثر من 50 دولة، وتسعى للوصول إلى 50 مليون امرأة بحلول عام 2025. وتتيح الفرصة أمام رائدات الأعمال في الإمارات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 28 و55 عامًا للتقدم بالطلبات حتى الثالث من أكتوبر المقبل.

في الوقت الذي يشهد العالم خلاله انتشار فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد العالمي، يسعى برنامج "أكاديمية الولايات المتحدة لرائدات الأعمال" في دولة الإمارات إلى التواصل مع سيدات الأعمال وتطوير أعمالهن وتعزيز مرونتها والحفاظ عليها، وتنميتها خلال الأوضاع الطبيعية المقبلة وما بعدها.

جرى تصميم البرنامج ليكون افتراضيًا ليلائم الجداول الزمنية المطلوبة لرائدات الأعمال. وسيعقد على مرحلتين ويشمل 21 جلسة افتراضية على مدى ستة أشهر، وسيتم تدريب المشاركات على بناء قيمة لشركاتهن، وتنمية قدراتهن في مجال الابتكار، ووضع خطط تضمن استمرارية الأعمال لتتناسب مع ظروف السوق الجديدة وإعادة تعيين مسارها للربحية. بالإضافة إلى ذلك ستحظى كل مشاركة بدعم من المتدربين الموهوبين، كما ستستفيد من الإرشادات والعلاقات التجارية لتعزيز القدرات الاقتصادية. وسيختتم البرنامج بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 2021، لتعرض المشاركات أعمالهن أمام الشركاء والمستثمرين المحتملين.

 

مجاني
فعاليات افتراضية

Schedule

DCT WebView
svg

Virtual Event

Aug 12, 2020 - Mar 08, 2021

10:00 AM - 10:00 PM

المشاركة على وسائل التواصل

Abu Dhabi Calendar

Stay up to date with events in Abu Dhabi