image
إظهار الكل

أعاد معهد جامعة نيويورك أبوظبي عرض خمسة من جلساته النقاشية كجزء من برنامجه الاستثنائي الذي أطلقه للاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس المعهد عام 2018، حيث تتيح السلسلة المتوفرة عبر الإنترنت للجمهور فرصة إلقاء نظرة أعمق على مجموعة متنوعة من المواضيع والجلسات النقاشية مع الالتزام بالبقاء بالمنزل. 
 
ويتيح المعهد عرض مجموعة من جلساته النقاشية ومحاضراته السابقة عبر الإنترنت خلال أزمة تفشي فيروس كورونا، ما يوفر محتوى من شانه أن يحدث قفزة فكرية لدى الجمهور في أنحاء العالم. وتشمل المواضيع التي سيتم عرضها في هذه السلسلة المتوفرة على قناة "يوتيوب" التابعة للمعهد موضوعات عدة منها المشهد الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، ومفهوم العمل الخيري في المنطقة، وبرنامج زرع الأعضاء المتعددة الرائد، وتطوير المشهد الأدبي العربي.

وتشمل الجلسات النقاشية نخبة من المتحدثين، أبرزهم معالي نورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، ومعالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وسعادة محمد القاضي، مدير عام "صندوق الوطن"، والسيد راكيش سوري، الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، والدكتور بشير سنكري، رئيس وحدة التخصصات الجراحية الدقيقة في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي والروائي والناقد والكاتب المسرحي اللبناني إلياس خوري.

 

مجاني
فعاليات افتراضية

Schedule

DCT WebView
svg

Virtual Event

Jul 30 - Sep 30, 2020

08:00 AM - 07:00 PM

المشاركة على وسائل التواصل

Abu Dhabi Calendar

Stay up to date with events in Abu Dhabi