image
إظهار الكل

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، إحدى الشركات التابعة لشركة القابضة (ADQ)، وبالتعاون مع مجموعة "كوميكس بوزيوم" إحدى أكبر منظمي الفعاليات في العالم، عن تنظيم حدث افتراضي، تحت مظلة معرض سيال الشرق الأوسط وليوم واحد بتاريخ 23 نوفمبر 2020، بعنوان "منصة سيال الشرق الأوسط لتعزيز العلاقات التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات – منتدى واجتماعات افتراضية"، إلى جانب تنظيم منصة أبوظبي الافتراضية للتمور بإشراف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي. وسيتيح هذا الحدث للعارضين العالميين المتخصصين بقطاع الأغذية والمشروبات والضيافة وصناعة التمور فرصة الاجتماع بشكل افتراضي، للاستمرار في المشاركة وممارسة أعمالهم التجارية. 
وطورت "أدنيك" حدث هذا العام الذي سيقام على شكل جلسات افتراضية، بما ينسجم مع الظروف الراهنة التي يشهدها العالم في ظل انتشار وباء (كوفيد-19) والقيود الدولية المفروضة على السفر، وحرصاً على الالتزام بالإجراءات وتدابير الصحة والسلامة المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وستتضمن فعاليات الحدث جلسات نقاش حية يشارك فيها قادة القطاع، تركز على التحديات التي سيواجهها قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة وصناعة التمور في مراحل ما بعد وباء كوفيد-19. وسيناقش قادة القطاع العالميين التحديات والفرص المتاحة للشركات خلال الأشهر الـ 24 القادمة. وستتطرق النقاشات إلى الاستراتيجيات والسياسات الحالية والجهود الوطنية المبذولة سعياً لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051.

 

مجاني
فعاليات افتراضية

Schedule

DCT WebView
svg

Virtual Event

Nov 23 - Nov 23, 2020

10:00 AM - 08:00 PM

المشاركة على وسائل التواصل

Abu Dhabi Calendar

Stay up to date with events in Abu Dhabi