سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014

الحصول على تأشيرة دخول

  • Getting a visa

تُمنح تأشيرة دخول معفاة من الرسوم لرعايا الدول التالية لدى وصولهم إلى  مطار أبو ظبي الدولي: أستراليا، أندورا، النمسا، بروناي، بلجيكا، بلغاريا،كندا،كرواتيا،قبرص،جمهورية التشيك، الدنمارك،أستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج،هنغاريا، أيسلندا، إيرلندا، إيطاليا، اليابان،لاتيفيا، ليختنشتاين،ليتوانيا، لوكسمبورغ، ماليزيا،مالطا، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج،بولندا، البرتغال، رومانيا،سان مارينو، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الفاتيكان.

 

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين والكويت وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية) إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتّحدة.

 

سيتوجّب على رعايا كافة البلدان الأخرى تقديم طلب للحصول على تأشيرة سياحة أو عبور أو تأشيرة زيارة قبل رحلتهم. وإذا كنتم مسافرين على متن الاتحاد للطيران، قد يتمّ ترتيب تأشيرة زيارة لكم عند الطلب. وفي حالة حجزكم لرحلتكم من خلال وكالة سفر، فستكون هذه الأخيرة قادرة في معظم الحالات، على ترتيب ذلك لكم.

 

يمكن لفنادق الخمس أو أربع أو ثلاث نجوم تقديم طلبات التأشيرات نيابة عن النزلاء الذين حجزوا للإقامة فيها. ويُرجى التنبّه إلى أن هذا النظام غير مطبّق في جميع الفنادق الخمس أو الأربع أو الثلاث نجوم، لذا يُرجى منكم الإتصال بفندقكم المفضل لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة متوفّرة لديه. كما نودّ الإشارة إلى أنّ هذه الخدمة لا تنطبق حالياً على النزلاء المقيمين في الشقق الفندقية.

 

وفي حين تستطيع وكالات الطيران والسفر والفنادق تقديم طلب للحصول على تأشيرة الدخول لكم، يُرجى التأكد من إعطاء أنفسكم وقتاً كافياً ليتمّ الموافقة عليها، ولكن يرجى التنبه إلى أنها لا تتحمل المسؤولية في حالة رفض التأشيرة.

 

في حالة رفض التأشيرة، سوف تحتاجون إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول من خلال أقرب سفارة للإمارات العربية المتحدة إليكم. كما سوف يطلب منكم الخضوع لمسح حدقة العين في المطار.

 

للمزيد من المعلومات حول أنواع التأشيرات أو كيفية الحصول على التأشيرة، تصفّحوا الموقع الإلكتروني التابع لحكومة أبو ظبي أو اتصلوا بمركز الاتصال على الرقم  4442 666 2 971 + (555 800  من داخل الإمارات العربية المتحدة).

 

عبّر عن رأيك

البحث عن فنادق
البحث عن رحلات
السفينة السياحية "كوين اليزابيث" تُبحر للمرة الأولى إلى أبوظبي تبحر السفينة العملاقة الى العاصمة الاماراتية وعلى متنها 2200 مسافر
طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 للبيع توفير مزيد من باقات التذاكر واستضافة مزيد من الفعاليات والأنشطة مع زيادة سعة الحلبة إلى 60 ألف متفرج
أبطال مسلسل "بولد أند بيوتيفل" يشاركون في سباق أبوظبي الدولي للترايثلون كاثرين لانج و دون دايمونت يستعدون للمنافسة في أحد أكثر سباقات الترايثلون تألقاً في العالم
تكريم نجوم فنون الطهي في أبوظبي كلاديس ماجاجنا من فندق "فيرمونت باب البحر" يحرز جائزة "أفضل رئيس طهاة"

True

ابريل 16, 2014 إلى ابريل 30, 2014

ابريل 23, 2014 إلى اغسطس 01, 2014

ابريل 24, 2014 إلى مايو 03, 2014

ابريل 30, 2014 إلى مايو 05, 2014